«

»

Print this مقالة

أمثال شعبية .. سيران المجانين في كوانين

سيران المجانين في كوانين

يصف المثل الشعبي بالمجنون من يذهب برحلة في شهر كانون فيقول: ( سيران المجانين في كوانين ) وأيضا يقول ( عرس المجانين بكوانين ) وبما أن أهل #حمص قد اشتهروا بصفة الجنون، فمنهم من كان رغم
كل ذلك يقيم حفلة عرس ابنه في كوانين فينطبق عليه قول المثل المذكور

#أمثال_شعبية
كتاب الأمثال الشعبية الحمصية . مصطفى الصوفي

#قصة_حمص

https://facebook.com/homscitystory

Permanent link to this article: http://homsstory.com/%d8%a3%d9%85%d8%ab%d8%a7%d9%84-%d8%b4%d8%b9%d8%a8%d9%8a%d8%a9-%d8%b3%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ac%d8%a7%d9%86%d9%8a%d9%86-%d9%81%d9%8a-%d9%83%d9%88%d8%a7%d9%86%d9%8a%d9%86/

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام هذه HTML الدلالات والميزات: