أمثال شعبية .. البرد سبب كل علّة

البرد سبب كل علة

في أيام الشتاء يغلق الشخص الأبواب، ويفضل الدخان الذي يسبب العمى على البرد الذي يقتل فيقول المثل :
{ البرد سبب كل علّة }
وايضا يقول
{ دخان يعمي ولا برد يقتل }

#قصة_حمص

https://facebook.com/homscitystory

Permanent link to this article: https://homsstory.com/%d8%a3%d9%85%d8%ab%d8%a7%d9%84-%d8%b4%d8%b9%d8%a8%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b1%d8%af-%d8%b3%d8%a8%d8%a8-%d9%83%d9%84-%d8%b9%d9%84%d9%91%d8%a9/

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.